منذ إطلاقها في سبتمبر ، تجاوزت ساعة (Kieslect Actor) التوقعات على مستوى العالم ، مع استمرار مبيعاتها في الارتفاع. وكانت الإنجازات مشجعة بشكل خاص في العديد من البلدان في آسيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

في إحدى دول آسيا، بيعت ساعة Kieslect Actor، بسعر يقترب من 100 دولار، أكثر من ألف ساعة في غضون أسبوع واحد من إطلاقها. وأشارت مراجعات المستخدمين إلى أن التصميم الأنيق للساعة كان الدافع الأساسي لشرائها.
في المغرب، أثارت ساعة Kieslect ضجة كبيرة بحملة إطلاق منتج على نطاق صغير، مما أدى إلى نفاد المخزون على الفور. وتم بيع آلاف الوحدات في وقت قصير، مما يدل على جاذبيتها القوية في سوق شمال إفريقيا.
في مصر، صعدت ساعة Kieslect Actor بسرعة إلى المراكز العشرة الأولى في المبيعات على منصة التجارة الإلكترونية Noon دون بذل جهود ترويجية إضافية، ولكن فقط من خلال منشور بسيط على وسائل التواصل الاجتماعي.
بالإضافة إلى ذلك، قدم مستخدم Garmin متحمس من دولة في جنوب شرق آسيا، وهو أيضًا من عشاق الرياضة، ملاحظات طوعية إلى Kieslect بعد تجربة Kieslect Actor. وقال إن أداء Kieslect Actor كان أفضل من أداء Garmin في مراقبة النوم وتحليل بيانات السباحة. وقد ردد العديد من الرياضيين المحليين هذا التصريح أيضًا.

شهدت Kieslect Actor نفاد المخزون في أكتوبر فقط، وكانت مبيعاتها الرائجة بمثابة مفاجأة للفريق. وأكدت هذه الظاهرة جاذبيتها القوية في السوق العالمية ووفرت دعمًا كبيرًا للتوسع الدولي لـ Kieslect في المستقبل.